نتائج الثالث متوسط في العراق 2017
 نتائج السادس العلمي والادبي في العراق 2017



شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
Admin
المساهمات : 36
تاريخ التسجيل : 05/07/2017
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://iraqresultsthird.ahlamontada.com
06072017
نتيجة الثالث متوسط 2017 في بغداد ومحافظات العراق – وزارة التربية العراقية .. السومرية نيوز وموقع النجاح او ناجح
نتائج الثالث متوسط  2017 في بغداد وباقي محافظات العراق مقدمًا من موقع دليل مصر، أيضًا ينفرد موقعنا بتقديم كاف روابط تلك النتائج، وهي، موقع وزارة التربية العراقية، السومرية نيوز،النجاح، موقع ناجح، تلك هي الروابط التي ستكون حلقة الوصل بين الطالب والنتيجة، وقد أكد على ذلك، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية العراقية، إبراهيم سبتي.

نتائج الثالث متوسط 2017 في محافظة بغداد


نتائج الثالث متوسط 2017 في بغداد من أهم النتائج في البلاد الآن، حيث تملك العاصمة البغدادية أكبر تجمع طلابي في تلك المرحلة، وأكد أعلن من قبل السادة القائمين على تلك العملية، أنه تم بالفعل تصحيح جميع الأوراق الدفترية في نتائج الثالث المتوسط في بغداد، كما انتهت عملية رصد الدرجات، تبقى فقط إشارة السيد وزير التربية العراقية بإعلانها أمام الجميع، كما علمت مصادرنا أن تلك النتائج تُحمل الآن في الروابط المذكورة أعلاه.

روابط نتائج الثالث متوسط 2017 في بغداد

أدناه، سنقدم جميع الروابط التي تساعد الطلاب على جلب نتيجة الثالث المتوسط في بغداد والتي قاربت على الظهور، كما أشرنا أعلاه أن تلك النتائج تنقسم إلى، نتائج الثالث متوسط في الكرخ الأول والثاني والثالث، نتائج الثالث متوسط 2017 في الرصافة الأولى والثانية والثالثة، وأقضية الصدر، أقضية الأعظمية، أقضية الكاظمية، أقضية أبو الغريب، أقضية الطارمية، أقضية المدائن، أقضية الحسينية، وإليكم الآن جميع الروابط التي تجعلك تحصل على النتيجة بكل سهولة ويسر دون وجود صعوبة بالغة.

  • موقع النجاح، من هنا

  • موقع ناجح، من هنا

  • موقع السومرية نيوز، من هنا

  • موقع وزارة التربية العراقية، من هنا

  • نتيجة الثالث متوسط 2017 في جميع محافظات العراق، من هنا




علمًا بأن هناك توقعات من داخل قلب الحدث، أن نتائج هذا العام أفضل بكثير من الأعوام السابقة، لعل هذا الأمر، جعل طلاب نتائج الثالث متوسط في بغداد 2017 يستعدون لظهورها وسط حالة من راحة البال.
تحديث
وردت أنباء كثيرة عن إعلان نتائج الثالث متوسط في بغداد وذلك بسبب ضخامة أعداد تلك المرحلة بين المحافظات الأخرى، وذلك قد أصاب الكثير من طلاب تلك النتيجة بالقلق والتوتر والتشوق في ذات الوقت لمعرفة المصير التعليمي القادم.
قامت وزارة التربية العراقية الإعلان عن أن نتائج الثالث متوسط 2017 في العراق المنتشرة على المواقع الإخبارية المختلفة وهمية وليس لها أي أساس من الصحة، وأعلنت أنه الموعد النهائي لنتائج الطلاب في العراق لم يحدد بعد.
نتائج الثالث متوسط 2017 في بغداد بدأت تلمح عن ظهورها بعد صدور بعض المعلومات من القائمين على تلك العملية، أنها ستكون أول نتائج المحافظات ظهورا، لذا بدء الجميع يبحث عن روابط النتيجة وهي موقع النجاح، موقع ناجح، موقع السومرية نيوز، وزارة التربية العراقية.

أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية العراقية أن هناك بعض المواقع تزعم أنها ستقوم بنشر نتائج الثالث متوسط 2017 في بغداد وباقي المحافظات بل أكدت أنها على صفحاتها، هذا الكلام غير صحيح وتلك الروابط أعلاه ستقوم بنشر النتائج.
مازالت نتائج الثالث متوسط 2017 في محافظة بغداد لم تظهر بعد مثلها مثل جميع المحافظات الأخرى، ومازالت عملية البحث عن موعد ظهور النتيجة قائمًا، علماً بأن تم الوزارة أشارت من قبل أن النتائج سيتم إعلانها يوم السبت القادم الموافق 8 يوليو.
نسبة النجاح في نتائج الثالث متوسط 2017 في بغداد مرتفعة ومطمئنة للطلاب الذين يصيبهم القلق بسبب تأخر نتائج الثالث في جميع محافظات العراق.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى